من بيان إلى عبدالله..

 

(( أممم هذي اصغر خواتي اسمها بياان عمرها 13 سنه,, جتني متحمسسسسسه وعطتني هالملف حتى هي مستحييه ماجت عطتنيياه وجه بوجه كانت المفاوضات عن طريق الماسنجر,, انا صراحه ابد ابد مو فاهم بالاشياء هذي ,, ماأدري هذا شعر والا خاطره والا ماأدري ايش ,, بس انا احسه شي حلو على عمرها ))

 

يالي تعب علشاني                                   وهو مو مجبور فيني.

احبة واحلف بالخالق                                وهو المفضل بين أخواني

ودي اعبر له عن حبي ليه                            لكن ما لقيت غير حروف
                                                       تعبر عن شي بقلبي…..

شيء يقول كل لا شفتة                                يقولي وش كثر معزتة في قلبي.                                  

احسب ليلي ونهاري                                  القى الاجابه بدماغي؟؟؟

لكن فكرت يوم وحليتها                               بس…لقيت الاجابة في قلبي
                                                         مو بعقلي!!!

اعزة احبة اغلييية                                   مثل معزة ابوي عندي.

لو شريت هدايا الكون كله                           ما راح اعبر عن كل ألي بقلبي

يمكن هذي حروف قليلة                              لكن طالعة من أعمااق قلبي.     

اتمنى يفهمني ويعرف اني                           أحبة حب صادق من كل قلبي.

غليتة اكثر اخواني                                  من يوم صغري وطفولتي.

سئلوني عن اخواني قلت         &عبد الله&       وأفتخر واعتز أنه اخو لي.

افتحوا قلبي وتبي تلقون                            كثر معزة عبدالله عندي.

افتخر اعتز امشي وراسي فووق                  وأقول من يسوى عبد الله أخوي

هو عندي اكثر من أخو                           أعتبرة أعتبرة زي ومثل ابوي!!!

أحمد ربي انة عطاني الدكتور*عبدالله*            عطاني اخو عزيز على قلبي.

اسئل الهي أنه يوفق بدنيته                         ويوفقه بكل خطوة يخطيها أخيي.

أختم كلامي بكل صدق مني                        ودعائي لربي انه يوفق أخيي.

وأن كلامي طالع من كل قلبي                      وأنا*بيان*يا*عبد الله*أخيي.   
00000000000000000000000000000000000000
00000000000000000000000000000000000000
00000000000000000000000000000000000000
وتحياتي لأخي الغالي& عبد الله&تحياتي*****&بيوني&*****  

~ بواسطة en7lal في سبتمبر 25, 2008.

10 تعليقات to “من بيان إلى عبدالله..”

  1. مساك الله بالخير
    خطيييييييييرة اختك بيان ::D
    اسم على مسمى ;p
    ياحبيلها والله .. تحس ان الكلام طالع من قلبها ماشالله عليها .. مره حلو اللي كاتبته على صغر سنها
    واهم شي انه طالع من القلب
    الله يخليها لك …. ويخليييك لها يااااارب ولايحرمكم من بعض انشالله

  2. ثااااااااااااااااااااانكيو خيوو على اهتمامك والله انا بعد ما سويت شيء

    اتمنى يفهمني ويعرف اني أحبة حب صادق من كل قلبي.

    هذا احوبه المقطع ومشكووور على موضوعك (^,^)

    مدري وش اقول هع..

  3. ماأقول الا ياليت عندي اخت مثلها 😉

    الله يخليكم لبعض 🙂

  4. اعزة احبة اغلييية مثل معزة ابوي عندي.

    لو شريت هدايا الكون كله ما راح اعبر عن كل ألي بقلبي

    يمكن هذي حروف قليلة لكن طالعة من أعمااق قلبي.

    اتمنى يفهمني ويعرف اني أحبة حب صادق من كل قلبي.

    غليتة اكثر اخواني من يوم صغري وطفولتي.

    <<<<مااقول الا اني امتلك نفس شعور بيان اتجاهك يااخوي …الله يخليك لنا

    اختك // جـوجـو

  5. الله يخليكم لبعض..اامين يارب

  6. ما شاء الله عليها ..
    ..
    بيان حبوبه حتى جوجو 🙂
    ..
    الله يخليكم لبعض ..

  7. آمييين
    ويخلي لك محسن وكل أخوانك

  8. ربي يسعدها ويخليها لك وربي عسل
    من جد تجنن قمورة و مبين الكلام من قلبها
    مبين عليها مشروع كاتبة في المستقبل شجعها
    و يارب نشوفها من أدباء المستقبل 🙂

  9. شكرا .. لبحث اثقل كاهلي لكنه اوصلني لمدونتك ..
    الله يخلي بيان لعبدالله وعبدالله لبيان .. وعقبال ماربي يرزقني بعبدالله اتباهي فيه انا كمان

  10. يخليكــم لبعض يـآرب , وربي مآيحرمكم لبعض ..
    أنبسطـ كثير لمـآ أشوف أخوآن لهدرجه يحبون بعض , أحس الدنيآ لسه بخير ..

أضف تعليق